الجمعة 26 أبريل 2024 - 07:42 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"خريجى الأزهر" تطلق حملة دعوية بدمياط لحماية النشء والشباب من مخاطر التطرف

الثلاثاء 13 مارس 2018 05:26:00 مساءً

أطلقت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر قافلة ثقافية ودعوية  لمحافظة دمياط تستمر حتي  15 مارس 2018م ، وتأتي القافلة التنويرية استكمالاً لقوافل مجلة نور للفتيان والفتيات لجميع محافظات مصر، والدعوية لحماية الشباب من مخاطر التطرف.

ضمت  القافلة كلا من الكاتب عبدالمنعم حسين نائب رئيس تحرير مجلة نور ، الدكتور تامر خضر مدرس بكلية الدراسات الإسلامية والعربية، عمرو ربيع مدير العلاقات الخارجية بالمجلة ، د. خالد الجابري مدير عام  المكتبات  بقطاع المعاهد الأزهرية، أحمد حميد العربي نائب مدير الفروع الداخلية.

يتناول برنامج القافلة زيارة العديد من مكتبات معاهد منطقة دمياط الأزهرية  وعدد من مدارس المحافظة ومكتبة مصر العامة وعدد من المؤسسات، ومن المقرر أن يجري فريق عمل المجلة حوارات مع كافة البراعم ويشهدوا عدد من المسرحيات الفنية.

فيما تقوم القافلة الدعوية بالتنسيق مع فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بدمياط برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الرحمن بعقدعدد من اللقاءات والندوات مع كافة أطياف المجتمع بالمعاهد والمدارس ومساجد المحافظة، بهدف  نشر الفكر الأزهري الوسطي  المستنير ووتوعية المجتمع بمخاطر  الجماعات الإرهابية  وتفنيد الفكر المتطرف.