الأربعاء 08 مايو 2024 - 09:53 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تخصيص 37 ألفا و 875 مترا لإنشاء قسم شرطة بالوادى الجديد

الأربعاء 18 أبريل 2018 08:04:00 مساءً

الخارجة -أ ش أ

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الوادى الجديد , اليوم الأربعاء , علي تخصيص مساحة 15الف متر بالمجان لصالح مديرية أمن الوادي الجديد لإنشاء مركز شرطي بمنطقة السبط الشرقي بمدينة الخارجة .

وذكرت المحافظة في بيان اليوم – أن المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ اللواء محمد الزملوط قد وافق علي تخصيص مساحة 18 ألف متر بالثمن لصالح الوحدة المحلية لمركز الخارجة لإنشاء جراج خاص للوحدة المحلية لمركز الخارجة وجراج خاص بديوان عام المحافظة خارج المدينة وذلك بطريق الخارجة /الداخلة بهدف الاستفادة واستغلال مساحات الجراجات الشاسعة الموجودة داخل المدينة الإستغلال الأمثل فى اقامة مشروعات تنموية وخدمية جديدة.

كما وافق المجلس علي تخصيص مساحة 4875 مترا لصالح الوحدة المحلية لمركز الخارجة لإنشاء مخازن خاصة بالوحدة المحلية بدلا من المخازن الموجودة داخل المدينة.

وفي سياق متصل , كرم المحافظ الفائزين من أبناء المحافظة بمسابقة “تحدي القراءة العربي”, على مستوى الجمهورية والتى أقيمت خلال الفترة السابقة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, حيث بلغ عدد المكرمين 40 طالبا وطالبة .

وقرر المحافظ منح مبلغ 20 ألف جنيه منهم 15 ألف جنيه للطلاب المكرمين ومبلغ 5 آلاف جنيه للمشرفين على الطلاب المشاركين بالمسابقة ,مشيدا بفكرة المسابقة لكونها تشجع على حب المعرفة والاستمتاع بالتعلم, كما وجه تحيته للآباء والأمهات لتشجيعهم لأبنائهم على حب القراءة .

ومن جانبه , أوضح إبراهيم التداوي وكيل وزارة التعليم بالوادى الجديد أن هذا العام الأكثر تميزا لطلاب وطالبات المحافظة حيث شارك من ابناء المحافظة 29 ألف طالب وطالبة من خلال الانترنت وبلغ عدد من انهوا قراءة 50 كتابا , 8270 طالب وطالبة وعدد الفائزين على مستوى المحافظة 365 طالبا وطالبة فاز منهم عدد 40 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية وهم من تم تكريمهم اليوم .