الخميس 02 مايو 2024 - 10:05 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غدا انطلاق مؤتمر معا من اجل مصر

السبت 07 يوليو 2018 05:50:00 مساءً

كتب: محمد محروس

تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور ا.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى ممثلا للسيد رئيس مجلس الوزراء ينطلق مؤتمر معا من اجل مصر  والذي تنظمه محافظة القاهرة بالتعاون مع جامعة عين شمس بحضور د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة و ا.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ونيافة الانبا ارميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافى الأرثوذكسي  و ا.د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان و ا.د. محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ولفيف من كبار رجال الدولة. 
يترأس المؤتمر المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة وا.د. عبد الوهاب رئيس جامعة عين شمس وذلك فى إطار احتفالات ثورة 30 يونيو والعيد القومى لمحافظة القاهرة وذلك الساعة التاسعة صباحا بقاعة المؤتمرات الكبرى لجامعة عين  شمس.
ويأتى هذا المؤتمر استجابة لدعوة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان المصري بما يؤمن الطريق لانطلاق مصر نحو الامام على طريق التطور والتقدم والعمل على تمكين الشباب مع شرح وتوضيح الكثير من القضايا لشبابنا والاستماع اليهم والإجابة على أسئلتهم كافة من خلال عدد من الجلسات والندوات بمراكز الشباب بالقاهرة وذلك خلال الفترة من 8 الى 12 يوليو يتحدث فيها ما يقرب من خمسين من قادة الفكر والرأي والثقافة والفن. وطبقا لتوجيهات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة فقد تم تنظيم برنامج ثقافى للشباب المشاركين في فعاليات  هذا المؤتمر  بزيارة المتاحف والمناطق الأثرية ومجمع الأديان. كما ستشارك فرقة سلام للدكتور  انتصار عبدالفتاح ضمن  فعاليات المؤتمر ايضا.