السبت 27 أبريل 2024 - 04:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اليوم.. استئناف النيابة على إخلاء سبيل متهمى "شقة الهرم وولاية سيناء"

الأربعاء 24 أغسطس 2016 10:34:00 صباحاً

تنظر اليوم الأربعاء الدائرة الثامنة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس، الاستئنافات المقدم من النيابة على قرارات إخلاء السبيل الصادر أمس الأول فى القضية رقم 502 لسنة 2015 حصر أمن دولة عليا والقضية رقم 79 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا.
 
 
 
وكانت قد أمرت الدائرة 12 بمحكمة جنايات القاهرة الاثنين الماضى بإخلاء سبيل 2 متهمين على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 502 لسنة 2015 حصر أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميا بـ"ولاية سيناء"، والمتهمين المخلى سبيلهما هم كل من محمد على إسماعيل محمد وعلاء حامد حمدى أبو عتلة.
 
 
 
كما كانت قد أمرت بإخلاء سبيل ثلاثة متهمين على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 79 لسنة 2016 حصر أمن الدولة العليا، المعروفة إعلاميا بـ"خلية شقة الهرم"، وذلك بعد اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، بالاشتراك فى تصنيع عبوات ناسفة بشقة سكنية بالهرم استخدمتها عناصر إرهابية بمنطقة اللبينى لتصنيع وتخزين المواد المتفجرة، والتى أسفر عن استشهاد 7 من قوات الشرطة و3 مدنيين آخرين، وإصابة 15 شخصًا، نتيجة انفجار إحدى العبوات أثناء القبض عليهم. والمتهمون المخلى سبيلهم هم كل من محمد محمد قطب عبيد، ومحمد ربيع زكى الطايش، ومحمد عيد عبد العال حسن.