السبت 27 أبريل 2024 - 02:31 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وكيل الصحفيين: اختيار مرشحى النقابة لعضوية الهيئات الإعلامية الاجتماع المقبل

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 10:08:00 صباحاً

أكد الكاتب الصحفى خالد ميرى رئيس لجنة القيد ووكيل نقابة الصحفيين، أن مجلس نقابة الصحفيين سيختار المرشحين لعضوية الهيئات الإعلامية الممثلة فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، خلال اجتماعه القادم، والمقرر تحديد ميعاده اليوم الثلاثاء.
 
 
وأضاف خالد ميرى أن مجلس النقابة سيحدد ميعاد حفل حلف اليمين  للصحفيين الذين تم قيدهم بجدول تحت التمرين مؤخرا خلال الاجتماع .
 
وكانت  نقابة الصحفيين، قد أدانت الإهانة التى تعرض لها الزملاء الصحفيين بمحافظة الدقهلية، من النائب إلهامي عجينة عن دائرة بلقاس، لتعديه على الزملاء بألفاظ نابية خارجة عن كل حدود الاحترام واللياقة، ويعاقب عليها القانون، أثناء تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم .
 
وأعلنت النقابة فى بيان لها رفضها  لهذا السلوك من نائب دائرة "بلقاس"، مطالبة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برد اعتبار الزملاء، وقالت فى بيانها :" إذ أن السكوت على ما فعله يمثل إهانة لمجلس النواب نفسه، كما أن هذا المسلك لم نتوقعه من عضو بمجلس النواب".
 
وأهابت النقابة بالزملاء الصحفيين وأعضاء مجلس النواب، عدم السكوت على ما بدر من النائب المذكور، والتقدم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس، للحفاظ على وحدة الصف فى الظروف التى يمر بها الوطن، والتصدي لهذه المحاولات المغرضة للنيل من "الصحافة، مشيدة بموقف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الذي توجه للزملاء في قسم شرطة جمصة، لاحتواء الموقف، وعدم تحرير محضر ضد النائب المذكور.