الجمعة 26 أبريل 2024 - 01:59 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

((مبادره لتحفيز الشباب وتأهيله للعمل))

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 06:49:00 مساءً

كتبت: بهيه كساب

نظمت مديريه الشباب والرياضه بدمنهور قافله شباب تحت عنوان ((ابني وطنك)) وبمشاركه اكثر من ٧٠٠ شاب وفتاه٠وذلك بحضور د. نهال بلبع نائب المحافظ ود.عبيد صالح رئيس جامعه دمنهور وم. حازم الاشموني السكرتير العام المساعد ود. ابراهيم خضر مدير الشباب والرياضه.

ومن جانبه أكد د،ابراهيم خضر في كلمته ان القافله تستهدف اربعة الاف شاب وفتاه بمراكز وقري محافظه البحيره، واستهدفت هذا العام ٣٣ الف شاب في برامج التأهيل والتكنولوجياوذلك من خلال مراكز الشباب والهيئات الرياضيه .

وأعربت د.نهال بلبع عن سعادتهابتلك المبادره الفريده من نوعهاوقدمت النصح للشباب بضروره الانحراط في المبادرات والمنتديات و التفاعل مع قضاياوهموم الوطن. ووجه الدكتور عبيد صالح الشكر للسيد المحافظ علي التعاون المشترك بين المحافظه وجامعه دمنهور لخدمه المواطن مؤكدا علي تضافر كافه قطاعات المجتمع لخدمة الشباب بوصفهم وقود المجتمع . وأكد اللواء هشام امنه انه ومن حسن الطالع ان تتزامن المبادره مع فعاليات منتدي شباب العالم. خاصة وان الشباب هم ركائز التنميه المستدامه وأن اعاده بناء الانسان المصري باتت مهمه أساسيه في الوقت الحاضرولابد من دعم الشباب من خلال توفير المشاريع التي تساهم في تنميه مهاراتهم ومواهبهم.