السبت 27 أبريل 2024 - 06:01 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

افتتاح معرض السلع الغذائية ومستلزمات المدارس بالفيوم

الخميس 01 سبتمبر 2016 09:55:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد

افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، معرض السلع الغذائية ومستلزمات المدارس المخفضة الذى تنظمه المحافظة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى فى الفترة من 1 إلى 20 سبتمبر الجاري بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقرب حلول العام الدراسي 2016/2017.

حضر الافتتاح اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة، والمحاسب السيد ابراهيم موسى رئيس مجلس مدينة الفيوم، ويضم المعرض أقساماً للسلع والمواد الغذائية والزيوت والعطارة، والملابس والمستلزمات المدرسية، إضافة إلى الأحذية والشنط، كما يضم المعرض ملابس جاهزة ومفروشات وأدوات كهربائية وأطقم منزلية، ومشغولات يدوية، بتخفيضات تصل الى 50%  مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

وأكد محافظ الفيوم أن الدولة لن تألو جهداً فى الوقوف إلى جانب محدودى الدخل ورفع العبء عن كاهلهم، مشيراً أن هذا المعرض يأتي ضمن منظومة متكاملة للتيسير على المواطن الفيومي من خلال توفير متطلباته الحياتيه الأساسية بأسعار مخفضة، وأشار أن المعرض يأتى جنباً إلى جنب مع منافذ بيع السلع الغذائية المنتشرة بأنحاء المحافظة وسيارات بيع المواد الغذائية المتنقلة التى تجوب أرجاء المحافظة.

وأصدر مكرم توجيهاته بزيادة عدد منافذ المستلزمات المدرسية لسد احتياجات المواطنين، لافتاً إلى أنه سيتم إقامة معرض أخر بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم خلال الأيام القليلة القادمة.