الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"أصحاب الأكشاك" حائرون بين تضارب القرارات و وتقاعس المسؤلين بملوى

الجمعة 15 فبراير 2019 08:10:00 مساءً

 
المنيا : احمد الازهرى
 
حالة من الاستياء الشديد سادت بعض مالكى الأكشاك بمدينة ملوى جنوب محافظة المنيا، وذلك لما تقوم به الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من تضارب القرارات بشأنهم. 
 
يقول ح. ت بائع، أنه فى عهد الوزير مصطفى عبد القادر وزير التنمية المحلية قد صدر قرار بإزالة جميع الأكشاك الموجود بجوار المدارس والمصالح الحكومية والمساجد والكنائس، كما نص القرار أيضا على وجود أماكن بديلة لهؤلاب الباعة أصحاب الأكشاك.
 
وحيث كان عدد من هذه الأكشاك يتبع مشروع مبارك وقاموا أصحاب هذه الأكشاك بالقيام بجميع إجراءات الترخيص وقاموا أيضا بتركيب عدادات الإنارة بها حرصا منهم على عدم مخالفة القوانين حتى حدث العكس هذه الأيام.
 
فقد قامت الوحدة المحلية بإزالة هذه الأكشاك ضاربتا بهذه القرارات عرض الحائط تاركتا خلفها معانا أصحاب الأسر الفقيرة من أصحاب هذه الأكشاك.
 
والغريب في الأمر أن الوحدة المحلية قامت بأسلوب نقيض النقيض وهو عمل أكشاك بسور الإدارة التعليمية ومدرسة الثانوية الفنية بنات لوضع عددا من هذه الأكشاك. 
 
ومما يزيد الأمر سواً، أن وضع الأكشاك تم بطريقة المحسوبية والوسطى دون معايير للذين تم اختيارهم بهذه الأكشاك، وإعطاء الأكشاك لغير مستحقيها.