الجمعة 26 أبريل 2024 - 09:13 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ميرفت بترسم على الحيطة لوحات للأطفال..

السبت 16 فبراير 2019 01:55:00 مساءً

تعتبر الفرشاة ومعجون الألوان والأوراق هى أدوات الرسام التقليدية المستخدمة على مر العصور، لكن ميرفت محمد أستبدلت هذه الأوراق بالجدران، لترسم عليها الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال، من توم وجيرى لتيمون وبومبا وغيرها، لتحول بأناملها الجدران المطفاه بألوان الدهان الباهتة، إلى لوحة رائعة مضيئة بالألوان الزاهية بحجرات الأطفال.

 
ميرفت محمد (1)
ميرفت محمد (4)

تتحدث ميرفت محمد عن بداية ممارستها لفن الرسم على الجدران، قائلة :" أنا خريجة أكاديمية الفنون المسرحية قسم ديكور، وكنت الأولى على دفعتي طوال الأربع سنوات، وكان هدفي أتعين معيدة، لكن للأسف لم أستطيع تحقيق الحلم، وبعد ذلك عملت فى مجال كورسات الأرت للأطفال، بجانب عملى كمصممة ديكور في مسرح الشباب".

ميرفت محمد (4)
ميرفت محمد (9)

وتابعت:"وجدت صعوبات فى ممارسة عملى بسبب أطفالى الصغار، ولكن بتشجيع زوجى ووالدى ووالدتى استطعت تحقيقى حلمى، ومع الوقت أصبحت أرسم على جدران حضانات الأطفال، الأمر الذى استطاعت أن أحقق نجاحاً كبيراً فيه".

وعن معاناتها أثناء العمل، قالت ميرفت إن الرسم على الجدران، يستغرق يوم أو يومين للانتهاء منه، وبرغم التعب والإرهاق الذى أشعر به إلا إننى أشعر بالسعادة عند تنول اللوحات إعجاب المسئولين عن حضانة الأطفال.

ميرفت محمد (10)

ولم تكتف ميرفت بممارسة فن الرسم على الجدران، بل استطاعت تقديم مجموعة من الفيديوهات التعليمية للأطفال، لتعليمهم بطريقة بسيطة الرسم على الجدران، .

وأنهت ميرفت حديثها معبرة عن حلمها الذى تريد أن تحققه، وهو إفتتاح مركز كبير لتعليم فنون الرسم بأنواعه المختلفة، لجميع الفئات العمرية، وخصوصاً الأطفال.