الجمعة 26 أبريل 2024 - 01:56 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

بنت البادية تشارك في حفل تكريم المتفوقين بشمال سيناء

الأربعاء 20 فبراير 2019 07:27:00 مساءً

كتب: ايهاب الوزير.
 
شاركت النائبة صبحه إبراهيم حسن أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بشمال سيناء في حفل تكريم المتفوقين من أبناء مدرسة سالمان اليماني الأعدادية المشتركة ، وبدورها قامت بنت البادية بالمشاركة في تقديم بعض الجوائز التحفيزية لطلاب المدرسه في مراحلها المختلفة نيابة عن جمعية بنت البادية التي تتشرف برئاسة مجلس أدارتها .
 
وقد حضر التكريم سليمان شميط مدير الأدارة التعليمة ببئر العبد وبعض من الأداريين بالأداره ، والذي أكد في كلمته علي أهتمامه الكبير بالعملية التعليمية والأرتقاء بها من خلال جميع مدارس المركز .
 
كما قامت صبحة إبراهيم بإلقاء كلمة موضحة فيها مدي حرصها البالغ علي مصلحة أبناء قرية نجيله وحظوظهم التعليمية فدائماً وأبداً قرية نجيلة منارة للعلم ولواء يحتذي به في كل مجال ، مؤكدة علي دور الطلاب والطالبات العظيم الذين يقومون به رغم كل الظروف .
 
ورحب علي عبدالحليم مدير المدرسة بالسادة الحضور ، وأشاد بدور بنت البادية والجمعية في العمل التعليمي والأجتماعي سواء داخل المدرسة أو خارجها ، كما عبر عن كامل سعادته بزيارة شميط للمدرسة ومتابعتها عن قرب.
 
والجدير بالذكر أنه تم تكريم حوالي 45 طالباً وطالبة بمختلف المراحل الدراسية بالمدرسة ، وذلك في أجواء مبهجه وسعيدة من قبل الجميع ، وكان المدرسة والحضور جميعاً كاقلب واحد ، لتبدأ المدرسة وطلابها اليوم بدافع معنوي كبير وحرص أكبر علي تفوق أعظم.
 
صور اخرى