الجمعة 26 أبريل 2024 - 07:55 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تعزيز التعاون في المجالات البرلمانية بين سلطنة عُمان وبولندا

الأربعاء 24 أبريل 2019 02:20:00 مساءً

في إطار تعزيز سبل ومجالات التعاون البرلماني بين البلدين، التقى المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى مع السيناتور الدكتور ميخاو سيفرينسكي رئيس الجانب البولندي من لجنة الصداقة البرلمانية العمانية-البولندية بجمهورية بولندا، في إطار زيارته الحالية للسلطنة.
 
وأكد المهندس نائب رئيس المجلس العُماني أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات بين المجلسين، من أجل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات البرلمانية والاقتصادية والصناعية، وجهود مجموعات الصداقة في تقريب وجهات النظر، وسعيها إلى تبادل الخبرات في مختلف المجالات بما يعزز عمل المجالس التشريعية والرقابية التي تعمل وفق أدوات برلمانية دولية متشابهة.
 
كما أشار الغساني إلى الأدوار التي تقوم بها البرلمانات في الدول في دفع عجلة التنمية في مختلف الجوانب خاصة الاقتصادية، نظرا لأهميتها في التنمية، مضيفا أن السلطنة تنتهج معايير وأسسا راسخة وثابتة في علاقاتها مع دول العالم من خلال السعي لبث رسالة السلام والتسامح عن طريق الحوار واحترام ثقافة الأخرين.
 
من جانبه، أشاد السيناتور رئيس الجانب البولندي في لجنة الصداقة العمانية-البولندية بمواقف السلطنة المعتدلة حيال مختلف القضايا الدولية، مشيرا إلى دورها المهم في المنطقة.
 
حضر اللقاء الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى، وسالم بن إسماعيل بن سويد عضو مجلس الدولة ورئيس الجانب العماني في لجنة الصداقة العمانية البولندية، والمهندسة رحمة بنت حمد المشرفية عضوة مجلس الدولة.