الجمعة 26 أبريل 2024 - 09:14 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"الكلاب الضالة" فيروس جديد يثير الزُعر بين اهالى ملوى

الاثنين 22 يوليو 2019 12:53:00 مساءً

 
المنيا :احمد الازهرى 
 
اصبحت ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، ترتفع يومًا بعد يوم وسط أحياء مدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ، مخاوف الأهالي، خصوصًا بعد هجمات الكلاب الضالة التي تعرّض لها بعضهم خلال الأيام الماضية.
 
الكلاب الضالة. 
هذا وقد عبّر العديد من سكان مدينة ملوى عن مخاوفهم إزاء انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، حيث تتجول الكلاب ليلاً ونهارًا في مجموعات تثير الذعر والرعب بين الأهالي، مطالبين المسؤولين بالتحرك لمحاربة هذه الظاهرة، كون هذه الكلاب حاملة لفيروسات وأمراض خطيرة.
 
 
سكان مدينة ملوى يطالبون. 
طالب محمد رشوان، أحد سكان مدينة ملوى من انتشار الكلاب الضالة، وتعرض الأطفال لهجومهم أثناء ذهابهم للمدارس أو عند عودتهم من دروسهم ليلاً، بالإضافة إلى السيدات وسيرهم في الشوارع مشيرا إلى أن انتشار الكلاب الضالة، أدى لخوف وذعر من الأهالي على أطفالهم.
 
استغاثة عاجلة لرئيس المدينة . 
وطالب "رشوان" ، العميد عصام عبدالغنى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى ، ومدير عام مديرية الطب البيطرى، بشأن انتشار الكلاب الضالة، وقالت: «إن الكلاب الضالة هجمت على أم وأطفالها منذ قليل، والحمد لله الناس فى الشارع لحقوهم قبل الكلاب ما بهدلهم على ما اعتقد لازم تتحرك وتعمل حاجه».
 
ظاهرة الكلاب الضالة تحتاج الى مقاومة. 
وقال لطفى محروس، أحد سكان مدينة ملوى ، ان انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، بمدينة ملوى ، تحتاج لمقاومة واستمرار الحملات من الطب البيطرى، ومجلس مدينة ملوى ، مشيرًا الى ان انتشار الكلاب الضالة المسعورة أدى لخوف وذعر من الأهالي على أطفالهم، مضيفًا أن الكلاب الضالة هاجمت العديد من الأطفال والأهالي، ما أدى لخوف وذعر من الأهالي، وطالب المسئولين بإيجاد حل لانتشار ظاهرة الكلاب الضالة.