الجمعة 26 أبريل 2024 - 06:08 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اعتزال إليسا وعشاقها يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 09:34:00 صباحاً

بعد أن فاجأت الفنانة اليسا جمهورها، بخبر صادم معلنة اعتزالها طرح ألبومات غنائية، ومؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية، وذلك القرار أصاب جمهورها وأصدقاءها بصدمة كبيرة ووجهوا لها رسائل يطالبون فيها بالتراجع عن القرار.
 
 
 
لتعود اليسا بتغريدة جديدة تعبر فيها عن سعادتها الشديدة بالحب الكبير الذى تلقته من جمهورها ومحبيها فى الوطن العربى ومن زملائها فى الوسط الفنى بعد إعلان اعتزالها.
 
بعد اعتزال اليسا رسالة جديدة منها
وكتبت اليسا فى تغريدتها الجديدة، قائلة: "كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبى يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديد تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.
 
 
 
إليسا قدمت مؤخرًا أغنية "قبل أى حد" فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله وإنتاج شركة سينرجى، وتحقق الأغنية ردود أفعال كبيرة منذ طرحها على موقع فيس بوك ويوتيوب.
 
يذكر أن آخر أعمال إليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.