السبت 27 أبريل 2024 - 02:11 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لقاء تنسيقي بين د. مصطفى عبد القوي، والدكتور ياسر طنطاوي للعمل على "استراتيجية مكافحة الفساد"

الأحد 20 أكتوبر 2019 09:40:00 مساءً

التقى د. مصطفى عبد القوي، رئيس الاتحاد العام لمؤسسات العمل الأهلي، بالدكتور ياسر طنطاوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد النوعي للإعلاميين، لبحث سبل التعاون لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد "2019-2022"، التي تم صياغتها كتعديل لاستراتيجية (2014-2018)، وتم إطلاق حملة مجتمع "مجتمع بلا فساد" على أثرها.
ولقد تم التنسيق بين عبد القوي وطنطاوي، على مشاركة الاتحاد النوعي للإعلاميين، في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد إعلاميًا، وذلك عبر البروتوكول الذي سيتم إبرامه بين الهيئة العامة للاستعلامات، والاتحاد العام لمؤسسات العمل الأهلي، خلال فترة وجيزة.
يذكر أن رئيس الاتحاد العام لمؤسسات العمل الأهلي، قام أدار مؤتمر تدشين حملة "مجتمع بلا فساد"، والذي نظمته اللجنة العليا لمنظمات المجتمع اﻷهلي لمكافحة الفساد، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وبحضور معالي الوزيرة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث عرض عبد القوي خلال المؤتمر بنود الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وشرح خطوات تنفيذها بتشكيل لجان إقليمية على مستوى المحافظات، تضم في عضويتها ممثلين عن الاتحادات الإقليمية والجمعيات والمؤسسات الأهلية على مستوى المحافظة، مع استحداث آلية تتضمن تيسير وصول منظمات المجتمع المدني للمعلومات المتاحة، بما لا يمس الأمن القومي والصالح العام.
 
صور اخرى