السبت 04 مايو 2024 - 04:48 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وفد عُماني يستكشف الفرص التجارية في جوانزو الصينية

الخميس 31 أكتوبر 2019 05:26:00 مساءً

قام وفد عُماني يضم مجموعة من أصحاب وصاحبات الأعمال بزيارة إلى مدينة جوانزو الصينية، لاستكشاف الفرص التجارية والحصول على وكالات لاستيراد المنتجات الصينية وتوزيعها في السوق العمانية.
 
استهل الوفد العُماني برنامجه بجولة في معرض كانتون الدولي بهدف، بحث تعزيز التعاون بين الجانبين والدخول في شراكات ووكالات تجارية لعدد من المنتجات الصينية.، شملت الجولة في المعرض اقسام الاقمشة والملابس الجاهزة والحقائب والاحذية والمنتجات الطبية والأغذية.
 
أوضح خالد بن محمد الشحي نائب رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم أن معرض كانتون الدولي يعد من المعارض الكبيرة بالعالم التي تستقطب التجار والمستثمرين من مختلف الجنسيات بهدف التعرف على آخر ما وصلت اليه المنتجات الصينية من تطور وتقدم، مشيرا الى أن المعرض أصبح يقام على ثلاث مراحل في العام.
 
وقال الشحي: إنه نظرا لأهمية المعرض وما يتضمنه من فرص تجارية حقيقية نظم فرع الغرفة بمحافظة مسندم هذه الزيارة لأصحاب وصاحبات الاعمال بالمحافظة لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على المنتجات الصينية واستكشاف الفرصة التجارية والحصول على وكالات استيراد لتلك المنتجات.
 
وأضاف: إن المعرض ايضا يتيح الفرصة لأصحاب وصاحبات الاعمال لإقامة المشاريع التجارية بالسلطنة عبر الدخول مع الجانب الصيني في شراكات تجارية حقيقية ستساهم في إعطاء قيمة إضافية للاقتصاد العماني وتوفير الفرص الوظيفية للشباب العماني.
 
يذكر أن وفد أصحاب وصاحبات الاعمال من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم الذي يرأسه خالد بن محمد بن علي الشحي نائب رئيس مجلس إدارة الفرع يضم في عضويته 25 شخصا يمثلون قطاعات مواد البناء والمقاولات وتجارة الإلكترونيات والاستيراد والتصدير وتجارة التجزئة وقطاع السياحة والخدمات والمنتجات الطبية والاغذية والملابس والاقمشة.