الثلاثاء 07 مايو 2024 - 12:33 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

5 ألوان لازم يبقوا فى دولابك فى خريف 2016

الخميس 15 سبتمبر 2016 10:16:00 صباحاً

الفتيات دوماً ما يبحثن عن الأناقة، ويفضلن متابعة صيحات الموضة وخطوطها، ويسعين نحو معرفة الألوان التى تعتلى منصات الموضة فى كل فصل من فصول السنة، ولأن أيام فصل الخريف قاربت على المجئ، فهناك بعض الألوان التى لابد أن تتواجد بدولاب كل فتاه فى خريف وشتاء 2016، خاصة أن هذه الألوان هى المتربعة على عرش موضة أزياء الخريف لهذا العام.
 
الأخضر الداكن:
يأتى اللون الأخضر الداكن بدرجاته التى تعرف باسمى "الزيتى" و "الجنزارى" على رأس قائمة ألوان الخريف، ويمكنك ارتداء قطع ملابس أو إكسسوارات تحمل هذا اللون، الأمر ذاته فى الأحذية وحقائب اليد.
 
اللون الأخضر الداكن
 
اللون الروز بدرجاته الفاتحة: 
 
اللون الروز الفاتح
يميل خريف 2016 إلى أفتح درجة من درجات اللون الروز، التى تتيمز بالنعومة والرقة، ويمكن ارتدائها فى الكثير من قطع الأزياء الخاصة بفصلى الخريف والشتاء مثل المعاطف أو التنورات أو حتى حقائب اليد.
 
 
الكحلى ودرجات الأزرق الداكن:
 
 
 
وفى هذا العام يعود اللون الكحلى للتألق مرة آخرى بدرجات الأزرق الداكن التى تعطى مظهر جذاب، خاصة إنها من الألوان الدافئة التى تتناسب مع طبيعة أزياء هذا الفصل من فصول العام.
 
اللون الأورجوانى أو "العنابى":
 
 
 
يعرف هذا اللون بين الفتيات باللون الـ"المارون"، ويحظى بعشق كثير من الفتيات نظراً لروح الجاذبية والأنوثة التى يضفيها على الفتيات، ولعاشقات هذا اللون يعتبر فصلى الخريف والشتاء القادمين هما الأنسب لارتداء هذا اللون الأنيق.
 
درجات اللون البرتقالى:
 
 
 
أما اللون البرتقالى بدرجاته المختلفة فيعتبر من الألوان الأبرز والأكثر أناقة المتربعة على عرش موضة الخريف لهذا العام، ويمكنك التنويع بين درجاتها المختلفة.