الجمعة 26 أبريل 2024 - 08:40 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس جامعة الفيوم: توفير حسابات على المنصة التعليمية webex

الأربعاء 01 أبريل 2020 12:00:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد
 
صرح الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، أن المجلس الأعلى للجامعات قام بتوفير حسابات على المنصة التعليمية webex الخاصة بشركة sico وهي منصة تعليمية تتيح التعليم عن بعد والاجتماعات لأعداد كبيرة بصورة مجانية لمدة ثلاث شهور، وذلك في إطار متابعة استراتيجية التعليم الإلكتروني وتفعيل خطة التعليم عن بعد (Online Learning).
 
وأشارت د. شيرين طايع مدير مركز التعليم الإليكتروني بجامعة الفيوم، أنه قد تم إنشاء حساب مفعل لمنسق من كل كلية، يمكنه من خلاله إنشاء حسابات لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليته. 
 
وأضافت طايع أن فريق مركز التعليم الإليكتروني بالجامعة قام بإعداد tutorial تفصيلي بالخطوات يوضح لكل منسق كيفية إنشاء حسابات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية المسئول عنها، بالإضافة إلى أن فريق مركز التعليم الإليكتروني يوفر الدعم الفني لكل كليات الجامعة بصورة مستمرة ويومية.
 
الجدير بالذكر أنه يمكن عقد اجتماعات من خلال منصة zoom أو webex حيث تمت إتاحتهما لجميع منسوبي جامعة الفيوم بالإضافة إلى توفير فيديوهات تفصيلية تتضمن شروحات للمنصتين على صفحة مركز التعليم الإليكتروني بجامعة الفيوم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.