الجمعة 26 أبريل 2024 - 11:38 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مشروع تخرج.. شباب اعلام عين شمس يقدموا حملة توعية للشعب بعنوان "فيتامين ن"

الخميس 02 أبريل 2020 01:40:00 مساءً

مصطفى الجداوي
 
أعتادت أقسام الإعلام منذ ظهورها على تقديم الطلبة لمشروعات تخرج تناقش المشاكل الحياتية في كافة المجالات تمهيدا لظهور جيل من الشباب الإعلاميين على تصدر وسائل الإعلام ويحملون الراية خلفا لمن سبقهم.
 
في ظل التقدم التكنولوجي وصراعات الحياة المستمرة لتقديم النجاحات سواء على المستوى المعيشي او المهني والدراسي، يعاني العديد من الناس من عدم الحصول على ساعات النوم الكافية قررت مجموعة من الشباب في الفرقة الرابعة من كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة عين شمس تقديم مشروع تخرج يحمل رسائل هامة للمواطنيين، ويشارك في هذا المشروع 17 طالب تحت إشراف أ/ حنان الليثي.
 
ويقدم هؤلاء الشباب هذا العام اول حملة إعلامية داخل القسم تناقش مسألة النوم من ناحية طبية وتأثيره على الحياة وإنتاجية الفرد وتأثيره على المجتمع، تنطلق الحملة تحت اسم "ڤيتامين ن" باعتبار النوم كالفيتامينات التى تحافظ على صحة الإنسان، والتى تكسب الجسم القوة وقلته بيسبب مشاكل صحيه.
 
جاء ذلك نظرا لعدم معرفة الكثيرمنا قيمة النوم وتأثيره على صحة الانسان سواء النفسيه أو الجسديه وعدم معرفة حجم المخاطر التى يمكن أن تحدث بسبب قلة النوم، من ضعف المناعه لقله تركيز وأمراض القلب بالإضافة الى الضغط والسكر والسمنه المفرطه.