الجمعة 26 أبريل 2024 - 01:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مدبولي: لا توجد نية لدى الحكومة لإلغاء المنطقة الحرة ببورسعيد

الأربعاء 31 مايو 2023 11:13:00 صباحاً

بورسعيد - محمد ياسر
* رئيس الوزراء يرسل رسالة طمأنينة مع رئيس الغرفة التجارية إلى المجتمع التجاري ببورسعيد: لا يوجد لدى الحكومة أي نية لإلغاء المنطقة الحرة وحصتها الإستيرادية
* إستجابة للمذكرة التي تقدمت بها الغرفة التجارية لرئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث مشكلات المنطقة الحرة ببورسعيد
عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء 30/5/2023، إجتماعًا بحضور المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، الشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك، ومختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب، بمقر رئاسة الوزراء، وذلك لمناقشة المذكرة التي تقدمت بها الغرفة التجارية ببورسعيد له، والمتضمنة للمشكلات التي تعاني منها المنطقة الحرة، ومن أبرزها قرار تحريك سعر الدولار الترشيدي من 70.7 قرش إلى 85 قرش، والمشكلات التي تواجه أصحاب الحصص الإستيرادية.
وعرض محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، تداعيات قرار تحريك سعر الدولار الترشيدي من 70.7 قرش إلى 85 قرش، وآثاره السلبية على التجارة والإستيراد، ومستقبل المنطقة الحرة ببورسعيد، وكذا مشكلات أصحاب الحصص الإستيرادية، خاصة ما يتعلق بالحصص الإستيرادية الموقوفة.
وخلال الإجتماع إطلع د. مصطفي مدبولي رئيس الوزراء على سير إجراءات العملية الاستيرادية، وخروج البضائع، كما أرسل برسالة طمأنينة مع رئيس الغرفة التجارية إلى المجتمع التجاري ببورسعيد، تفيد بأنه لا يوجد لدى الحكومة أي نية لإلغاء المنطقة الحرة وحصتها الإستيرادية.
ومن جانبه قدم رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، الشكر للدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، لحرصه الشديد على الإستماع لمطالب الغرفة، والمعوقات التي تواجه المجتمع التجاري ببورسعيد.