الأحد 05 مايو 2024 - 08:01 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لسنغافورة ونيجيريا وسيراليون وموريتانيا

الاثنين 03 يوليو 2023 09:43:00 صباحاً

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة لجمهورية سنغافورة المتضمنة 25 طنًا من التمور.
 
وتم تسليم المساعدات للجانب السنغافوري بحضور رئيس المجلس الإسلامي السنغافوري قادر مايدين، وفريق من المركز.
 
كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور هدية المملكة لولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية. وتم تسليم المساعدات بحضور فريق من المركز.
 
كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية سيراليون، بحضور معالي نائب وزيرة الشؤون الاجتماعية في جمهورية سيراليون الحاج محمد كيلا، ومسؤول الشؤون الإسلامية في سفارة المملكة بجمهورية غينيا سريح بن حسين آل الشيخ، وذلك في العاصمة فريتاون.
 
كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية للجمهورية الإسلامية الموريتانية، البالغة 75 طنًا من التمور.
 
وقام بتسليم المساعدات فريق المركز لممثل مفوضية الأمن الغذائي السيد يحي غالي، وذلك في مقر مستودعات المفوضية بالعاصمة نواكشوط، بحضور ممثل من وزارة المالية.
 
كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس لنائب فخامة رئيس الجمهورية ماري سيريل إيدي بواسيزون، بحضور سفير موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن، ورئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الإسلامي عبدالصمد علي، وعدد من أعضاء القنصلية العامة للمملكة في جمهورية موريشيوس، وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة بورت لويس.
 
وتأتي هذه الهدايا ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.