الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 06:51 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية لمتضرري الفيضانات في أقاليم جمهورية باكستان

السبت 22 يوليو 2023 02:34:00 صباحاً

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.074 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في عدة قرى بمنطقة لاركانا بإقليم السند ومحافظتي بحرين ومدين بمنطقة سوات بإقليم خيبربختو نخوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 فردًا.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.030 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات، في منطقة لاركانا بإقليم السند ومنطقة سوات بإقليم خيبربختو نخوا ومنطقة جعفر آباد بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.210 أفراد.
 
كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 542 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في منطقة جعفر آباد بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.794 فردًا.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 490 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقة ديرا غازي خان بإقليم البنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.430 فردا.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.320 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقتي راجن بور وديرا غازي خان بإقليم البنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 9.240 فرداً.
 
 ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية باكستان الإسلامية تحقيقاً للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.