الأحد 28 أبريل 2024 - 01:28 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

حفل تخرج دفعة 2016 بآداب عين شمس

الأحد 02 أكتوبر 2016 09:11:00 صباحاً

كتب: محمد نادر
 
أكدت أ.د.سوزان القليني عميد كلية الآداب على أن تخرج  الطلاب من الجامعة  يعد بمثابة نقطة بداية جديدة فى حياة الطلاب لمواصلة رحلة كفاحهم فى الحياة العملية ، جاء ذلك خلال كلمتها الإفتتاحية لفعاليات حفل تخرج دفعة عام 2016 لقسمي الإعلام و العبري ، الذى نظمة طلاب القسمين بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة .
 
و أضافت أن التخرج من الجامعة ما هو إلا مجرد بداية جديدة ليساهموا بدورهم في الإرتقاء بمكانة مصر في شتى المجالات ، معربة عن ثقتها في أبنائها الطلاب في غزو سوق العمل .
 
و أشارت أ.د.هيه شاهين رئيس قسم الإعلام إلى أن الإحتفال لا يقتصر فقط على الطلاب  ؛ بل أنه رسالة شكر لأهالى الطلاب الذين كافحوا على مدار أربعة أعوام مع ابنائهم وبذلوا من المجهود ما يجعلهم اليوم فخورين بنجاح أبنائهم ، كما أعربت عن مدى شعورها اليوم الذى إمتزج ما بين الفرح بتخرج دفعة من أبنائها و بين إفتقادهم في أروقة الكلية بعد أن أمضوا أربعة سنوات يدرسون بالكلية ؛ ولكنها تامل فى أن يحرزوا المزيد من التفوق فى حياتهم العملية .  
 
و أوضحت أن طلاب قسم الإعلام بالفعل أثبتوا ريادتهم من خلال ما قدموه من مشاريع تخرج متميزة على مدار العامين السابقين و قد نالت إعجاب أكبر القامات الإعلامية فى مصر و الوطن العربي ، و شددت على أن خريج قسم الإعلام يحمل على عاتقة امانه كبيرة اليوم و هي رفع إسم قسم الإعلام بجامعة عين شمس .
 
و شهد الحفل تقديم فقرات غنائية متنوعة بحضور عدد كبير من الطلاب و أولياء أمورهم ، وفي الختام قامت أ.د.سوزان القليني عميد كلية الآداب  ، أ.د.هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بتسليم شهادات التقدير لأوائل الخريجين .
 
كما قام طلاب قسم الإعلام  بتقديم شهادة شكر للأستاذه الدكتوره هبه شاهين  رئيس قسم علوم الإتصال و الإعلم بكلية الآداب ، وذلك تقديرًا لما قدمته من إسهامات آكاديمية و معنوية لطلاب القسم طوال الأربع سنوات الماضية .