الاثنين 29 أبريل 2024 - 02:42 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية للمتضررين من الفيضانات وسلال غذائية بباكستان

الأربعاء 18 أكتوبر 2023 07:45:00 مساءً

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع المساعدات الإيوائية في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع تأمين وتوزيع مواد إيوائية وغير الغذائية وحقيبة شتوية في باكستان 2023 - 2024م.
 
 وجرى توزيع 620 حقيبة إيوائية في منطقتي فهياري وليّه بإقليم البنجاب استفاد منها 4.340 فرداً.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية 270 حقيبة إيوائية في منطقة قصور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 1.890 فردًا.
 
 ويأتي ذلك ضمن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير المواد الإيوائية والحقائب الشتوية للأسر الأشد ضعفًا في المناطق الباكستانية المتضررة من الفيضانات.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1081 سلة غذائية للفئات الأشد ضعفًا في منطقة خاران بإقليم بلوشستان المتضررة من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7,567 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية باكستان لعام 2023- 2024م.
 
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 983 سلة غذائية للفئات الأشد ضعفًا في منطقتي صحبت بور و خاران بإقليم بلوشستان المتضررة من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 6.881 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية باكستان 2023- 2024م والمنفذ على أربع مراحل.
 
ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة مختلف الدول والشعوب ذات الاحتياج حول العالم دون تمييز.