الأحد 28 أبريل 2024 - 08:05 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الاهلية في الغربية المصريون يواصلون إبهار العالم

الأحد 03 ديسمبر 2023 07:40:00 مساءً

أكد الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الاهلية وعضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي 
ان المصريين يواصلون إبهار العالم وتقديم نموذج حقيقي للديمقراطية كل يوم مشيرا ان الإقبال على التصويت في الانتخابات الرئاسية بالخارج يؤكد وعي المواطن المصري ودورة في استمرّار حالة الاستقرار التي تنعم بها مصر حاليا . 
 
وقال في كلمتة على هامش المؤتمر الحاشد الذي نظمة حزب مستقبل وطن بالغربية بحضور ممثلي الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومشاركة شعبية وحزبية واسعة من جميع مدن ومراكز المحافظة ان الشعب المصري يواصل كتابة التاريخ السياسي لمصر من خلال الاستفادة بحقة الدستوري في الانتخابات والمشاركة السياسية الفاعلة ودعم مفهوم الوطنية .
 
ووجة عبد القوي رسالة للشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة في الاستحقاق الرئاسي للحفاظ علي الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية مؤكدا ان حملة " أنزل - شارك - مصر الاهم " تقدم كافة أشكال الدعم للناخبين حيث تقوم بالرد على مدار الساعة على كافة الاستفسارات التي ترد اليها عن العملية الانتخابية سواء من خلال غرفة العمليات المركزية او الغرف الفرعية بالمحافظات وسوف تقوم الغرفة المركزية بمتابعة جميع الفعاليات التي ينظمها الاتحاد بجميع المحافظات من أجل توعية المواطنين بأهمية  ممارسة حقوقهم الدستورية .
 
وأوضح ان الاتحاد العام ينسق مع الاتحادات الإقليمية لرفع الوعي بأهمية المشاركة وضرورة ان يكون هناك حائط ضد أي محاولات للنيل من استقرار مصر والرد على الشائعات والأكاذيب التي تهدف إلى زعزعة الأمن الذي تتمتع به الدولة المصرية.
 
وأشار انه يتم خلال اللقاءات التوعوية والجماهيرية التي ينظمها الاتحاد شرح أهداف المبادرة منها توضيح  اختصاصات ومهام رئيس الجمهورية والتي نص عليها الدستور وتقديم المعلومات عن الجداول والمقرات الانتخابية وتقديم التسهيلات للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الإعاقة لتمكينهم من الوصول إلى اللجان الانتخابية.
 
واشار ان الصوت أمانة ويجب على كل مواطن ان يدلي بصوته من أجل الامن والحفظ علي الإنجازات مطالبا بالاصطفاف امام لجان الاقتراع لنوجه رسالة حقيقية  عن مصر ان مصر الاهم  .