الجمعة 03 مايو 2024 - 08:13 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 07:22:00 صباحاً

 
 
هناء الحديدي _ الدقهلية 
 
أدلت النائب د. نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية ، في اللجنة الانتخابية بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي بشارع كلية الآداب بالمنصورة ، وذلك صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية ، داعية المواطنين على ضرورة الذهاب للإدلاء بأصواتهم .
 
 وتشير "عمر" ان الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ شهدت حضور جموع غفيرة من الناخبين من مختلف الأعمار  ؛ ردًا للجميل للقيادة السياسية التي تتحمل مسؤولية الحفاظ على الأمن و الأمان و الإستقرار وحماية الحدود في ظل تحديات بالغة الصعوبة تواجه المنطقة العربية .
 
هذا وقد انطلقت مسيرة حاشدة  من مقر النائب د. نسرين صلاح عمر ؛ لحث الناخبين على المشاركة الوطنية و الإدلاء  بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ، تقدمتهم فيها النائب من أمام مقر مكتبها بشارع الجلاء سيرا على الأقدام حتى مقر اللجان المتواجدة بشارع كلية الآداب بالمنصورة وشارع الجلاء ، إلى جانب المشاركة في المسيرة التي نظمتها أمانة الدقهلية لحزب مستقبل وطن في صباح ثالث أيام الانتخابات الرئاسية .
 
كما قامت النائب على مدار الثلاث أيام  بالمرور على لجان متعددة بمدينة المنصورة  ، حيث 
تفقدت لجنة المغتربين التي نسقتها جامعة المنصورة  لأول مرة داخل القرية  الأولمبية ؛  تيسيرا على الطلاب و السادة الإداريين وأعضاء هيئة التدريس من خارج محافظة الدقهلية مما يثمن دورها في خدمة العملية الإنتخابية و تقديم التيسيرات للناخبين  ، حيث شهدت اللجنة تواجد كثيف فاق توقعات الجميع على مدار الثلاث أيام .
 
وأكدت " عمر " على أهمية المشاركة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها مصر وخاصة بعد الأوضاع المضطربة في عدد من الدول على حدود الدولة المصرية  ، بجانب تصدر مصر المشهد السياسي في المنطقة ، و تقديم الدعم بكافة أنواعه لأهل فلسطين و الإستمرار في الإعلان عن رفض التهجير القسري لهم  و الحفاظ  على  الأراضي المصرية وسيادتها ومقدراتها ، وهذا يؤكد على ضرورة الاصطفاف خلف  القيادة السياسية الحكيمة التي فرضت إحترام مصر على العالم أجمع والحفاظ على مقدراته وسيادة أراضيه . 
 
هذا وينتهي اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ ديسمبر العرس الإنتخابي ، كما تم تحديد يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز ، ليتم إعلان  النتيجة الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر ، 
تحيا مصر .