الاثنين 29 أبريل 2024 - 07:30 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طلعب عبد القوي وقفة الشعب المصري أذهلت العالم ضاربين مثلاً بالرد على كل الادعاءات والشائعات

الخميس 14 ديسمبر 2023 06:27:00 مساءً

اكد   الدكتور طلعت عبد القوي  رئيس الاتحاد العام  العام للجمعيات   والمؤسسات الاهلية وعضو مجلس النواب : بان  وقفة الشعب المصري التاريخية  في الانتخابات الرئاسية  أذهلت كل دول العالم بخروجه بأداء واجبه الوطني وحقه الدستوري في الانتخابات الرئاسية ضاربين مثلاً بالوطنية والرد على كل الادعاءات والشائعات التي تحاول النيل من شعب مصر العظيم ونتوجه بالشكر للمرأة المصرية وكبار السن وذوى الإعاقة والشباب الذين امتلاءت بهم جميع لجان الانتخابات .
 والشكر موصول لرجال الشرطة البواسل الذين قاموا بتأمين العملية الانتخابية بأسلوب حضاري .
وللهيئة الوطنية للانتخابات والتي كانت حريصة على إدارة والإشراف على العملية الانتخابية بحيادية كاملة وحرصها على الرد وإزالة أي مشاكل تؤثر على العملية الانتخابية وبشكل سريع .
 واشاد  الدكتور طلعت عبد القوي بدور رجال القضاء المصري العادل والذين اشرفوا على العملية الانتخابية بحكمة واقتدار وشفافية وضربوا المثل في التعامل الانسانى لتسهيل للناخبين على أداء حقهم الدستوري .
وللأحزاب السياسية المصرية الوطنية والتي حرصت على تشجيع المواطنين على الأداء حقهم الدستوري .
وللتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي أدى دور متميز في توعية المواطنين في المشاركة بالعملية الانتخابية وساعدهم في أداء حقهم الدستوري من خلال أماناته في جميع محافظات مصر ضاربين المثل في العطاء والوطنية .
 واضاف  بالنسبة الاتحاد العام فقد بادر منذ اللحظة الأولى بإطلاق مبادرة "انزل شارك مصر الأهم إنزل شارك صوتك مهم"  والتي تضمنت القيام بزيارات ميدانية بكل محافظات مصر للتوعية بضرورة المشاركة في الواجب الوطني والحق الدستوري .
وتضمنت اللقاءات مع طلاب الجامعات ومع الشباب وجميع أطياف المجتمع ، كما تمت تشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف فرعية بجميع الاتحادات الإقليمية بجميع محافظات مصر بالتوعية بالعملية الانتخابية وتقديم التسهيلات للمواطنين خاصة ذوى الإعاقة وكبار السن للإدلاء بأصواتهم .
وفى النهاية نؤكد أن ما حدث من خروج المصريين إلى صناديق الانتخاب بهذه الكثافة الكبيرة والغير مسبوقة هى رسالة إلى كل الدول والمنظمات الدولية المتربصة بالوطن أن شعب مصر العظيم دائما وابداً لحمة واحدة ولا يقبل التدخل في شئونه وأنه يقف صفاً واحدا وراء قيادا وأن الشعب المصري حر وسيظل حر ولا يقبل اى تداخلات خارجية .
أدام الله مصر و شعبها وقيادتها وأدام عليها أمنها وأمانها . وستظل مصر حرة مستقلة