الخميس 02 مايو 2024 - 07:50 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجاً مشتركاً مع البنك الإسلامي

الخميس 21 ديسمبر 2023 10:01:00 صباحاً

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجاً مشتركاً مع البنك الإسلامي للتنمية، لتنفيذ برامج طبية تطوعية خارج المملكة العربية السعودية، بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ومعالي رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، وذلك بمقر المركز في الرياض.
 
وقع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، والمدير العام بالإنابة بمديرية الممارسات العالمية والشراكات في البنك الإسلامي للتنمية عامر بوكفيتش.
 
 وأعرب رئيس البنك الإسلامي للتنمية محمد الجاسر في تصريح عقب التوقيع عن سعادته بوجوده في مركز الملك سلمان للإغاثة الذي يعد مفخرة لكل مواطن سعودي.
 
وأشاد الجاسر بالجهود الخيرة لمركز الملك سلمان للإغاثة التي أصبحت مشهودة ومعروفه للجميع، منوهاً بالعمل الخيري المشترك بين المركز والبنك الإسلامي للتنمية الذي صار بحمدالله يرفد مسيرة العمل الخيري. وأوضح أن البرنامج الموقع عليه اليوم يشمل تنفيذ مشروع لمكافحة العمى وأمراض العيون في الدول الأعضاء والدول التي يهتم مركز الملك سلمان بالإغاثة بدعمها، وهو مثال مميز للتعاون بين مؤسسات خيرية والبنك الإسلامي للتنمية.
 
وأضاف الجاسر أن البنك الإسلامي للتنمية أُسس في الرياض بمبادرة من المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان للإغاثة يمثل المملكة العربية السعودية واسم قائدها أطال الله في عمره.