السبت 04 مايو 2024 - 04:49 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مانشستر يونايتد يملك كشافي مواهب في 50 منطقة حول العالم

الخميس 13 أكتوبر 2016 10:06:00 مساءً

قرر مانشستر يونايتد الإنجليزي تطوير صفوف  فريقه وتحسين جودة خريجي أكاديمية النادي في السنوات المقبلة، الأمر الذي دفعه للتوسع في اكتشاف المواهب حول العالم.

صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت النقاب عن اقرار إدوارد وودوارد الرئيس التنفيذي في النادي بالتعاون مع جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول، أقروا بتعيين كشافي مواهب في عدة مناطق مختلفة حول العالم.

وصدر قرار وودوارد في شهر يناير الماضي، حيث يعمل منذ ذلك الحين على توسيع شبكة النادي في اكتشاف المواهب حول العالم، حتى وصل إلى تعيين كشافي مواهب في 50 منطقة مختلفة في العالم.

ويريد اليونايتد التقليل من حجم الإنفاق على الفريق الأول في الأعوام المقبلة بعد أن صرف النادي مبالغ طائلة جداً منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون مهنة التدريب.

كما تؤمن إدارة اليونايتد بأن أكاديمية الفريق قادرة على رفدها بأفضل اللاعبين مثلما حصل في بداية تسعينات القرن الماضي مع فيرجسون، ومثلما يحصل في الوقت الحالي مع الأندية العملاقة مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ويوفنتوس.

وسيعمل اليونايتد على اكتشاف المواهب المميزة حول العالم ومنحها فرصة اللعب في فرق الناشئين والشباب للنادي، أو حتى الفريق الأول.