الخميس 09 مايو 2024 - 02:18 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الصحف العراقيه تهتم برفض الصدر التعدي على " المستضعفين " من اهالي الفلوجة

الثلاثاء 07 يونيو 2016 12:23:00 مساءً


فقد ابرزت صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين رفض زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر امس " التعدي على المستضعفين من اهالي الفلوجة ، مؤكدا ان في المدينة من قاوم الإرهاب ".

وفي الشأن الامني قالت صحيفة /الصباح/ التي تصدر عن شبكة الاعلام العراقي " تساقطت ثلاثة خطوط دفاعات لداعش في مشارف الفلوجة ولم تنفع تحصيناته امام تقدم الجهد الهندسي وقوات جهاز مكافحة الارهاب التي رفعت الاف العبوات وفككت المئات من المنازل والعجلات المفخخة لفتح طرق الهجوم على حي الشهداء الذي يعد المدخل الستراتيجي نحو مركز المدينة ، لاسيما ان داعش محاصر وفقد الكثير من سلاحه وعتاده ومؤنه ".

وعلى صعيد الازمة المالية ، اهتمت صحيفة /المشرق/ المستقلة بما كشفه مظهر محمد صالح المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء حيدر العبادي عن عدد المشاريع المعطلة في البلاد ، واشارته الى ان " أكثر من أربعة آلاف مشروع معطلة في البلاد وبقيمة إجمالية تصل الى 250 مليار دولار ".

وبخصوص الازمة السياسية ، ركزت صحيفة /الصباح الجديد/ المستقلة على تأكيد هيئة الدفاع عن النواب المعتصمين تسلم المحكمة الاتحادية العليا تقرير الخبراء بخصوص الطعن في جلستي مجلس النواب خلال شهر نيسان الماضي ، كاشفة عن نيتها الطعن في الاقراص المدمجة التي تتضمن تسجيلاً مصوراً لجلسة اقالة هيئة الرئاسة.
<span style="\\&quot;font-family:" arial,="" helvetica,="" sans-serif;="" font-size:="" 16px;="" font-weight:="" bold;="" line-height:="" 25.6px;="" text-align:="" justify;\\"="">وبالمقابل نوهت الصحيفة بان الجبهة المؤيدة لشرعية سليم الجبوري توقعت صدور القرار لصالحها ، وتحدّثت عن حملة تسقيط يتعرض لها القضاء العراقي عشية اصدار حكمه في هذه الدعوى