الأربعاء 08 مايو 2024 - 09:37 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

عُمانيان يشاركان في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب بماليزيا

الخميس 20 أكتوبر 2016 01:51:00 مساءً

لاكتساب المزيد من المهارات وثقل خبرات الرياضيين العُمانيين، تشارك سلطنة عُمان في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب بماليزيا والتي تستمر حتى السادس والعشرين من أكتوبر الحالي، حيث تشارك السلطنة  برباعين فقط إلى جانب الجهاز الاداري برئاسة سعيد بن مرهون الغابشي رئيس اللجنة العمانية لرفع الأثقال والقوة البدنية والمدرب العراقي مازن البدري.
 
وتأمل البعثة العُمانية المشاركة في تحقيق انجازات في لعبة رفع الأثقال وتحقيق أول إنجاز عالمي في رياضة أولمبية في تاريخ الرياضة العمانية من خلال الرباع الشاب أحمد بن سالم الحبسي والذي يمثل السلطنة في وزن 50كجم، خاصة أنه  حقق في بطولة العرب الأخيرة والتي اقيمت في الأردن الميدالية الذهبية مع تسجيل رقمين عربيين جديدين.
 
أما الرباع الثاني الذي يمثل السلطنة بهذا المحفل الكبير هو مرشد بن محمد العجمي والذي يشارك في وزن 77كجم، كان قد حصل في منافسات العرب الأخيرة على الميداليات الذهبية وسجل رقما عربيا جديدا.
 
وأكد المدرب العُماني مازن البدري أن هذه المشاركة هي الأولى لمنتخب رفع الأثقال على مستوى العالم، مشيرا إلى أن الرباعين الحبسي والعجمي هما من سيحققان طموح السلطنة في أولمبياد طوكيو 2020.