الأحد 12 مايو 2024 - 11:33 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوى المواطنين في اللقاء الأسبوعى

السبت 22 أكتوبر 2016 07:09:00 مساءً

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 39 شكوى وطلب للمواطنين في اللقاء الأسبوعى للمواطنين، بقاعة الاجتماعات، بديوان عام المحافظة.
 
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين والتي بلغ عددها 39 شكوى، وكان منها: طلب إحدى المواطنات بنقلها من مستشفى الصدر إلى مكان آخر بالمحافظة، وطلب فنية تمريض بتعيينها في أقرب مكان لإقامتها، وطلب إحدى المواطنات معاش شهرى، وطلب أحد المواطنين الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز شباب عليها بقرية شالمة البلد بسيدى سالم، وطلب إحدى المواطنات بإلغاء ندبها بمدرسة الحديثة بكفر الشيخ لظروف مرضية.
 
كما طلبت إحدى المواطنات بتجديد ندبها من كفر الشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، وطلب أحد المواطنين بتجديد ندبه من التربية والتعليم بكفر الشيخ إلى محافظة الدقهلية، وطلب أحد المواطنين الموافقة على إقامة مشروع خدمى، وطلبت إحدى المواطنات بنقلها من مستشفى سيدى سالم إلى الإدارة الصحية بنفس المكان، وطلبات تجديد تراخيص، وترخيص أكشاك بمدينة الحامول وكفر الشيخ، وطلبات وإعانات مالية، ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة، وطلبات شراء أجهزة تعويضية، بالإضافة إلى عدد من الشكاوى وطلبات المواطنين.
 
وبحث المحافظ عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، وأصدر تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية، والقطاعات الخدمية، والتنفيذية، بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشكلاتهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، لافتًا إلى أنه يتابع حل مشكلات المواطنين شخصيًا.
 
وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه يسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية التعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضًا حل مشكلات المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفًا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشكلات المواطنين والتواصل معهم.
 
وأوضح المحافظ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجالات، الصحة، والتعليم، ومياه الشرب والصرف الصحى، وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات، والطرق، والخدمات الأخرى.
 
جاء ذلك، بحضور المحاسب محمد عبد السلام الصيرة، وكيل أول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات، ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.
 
جدير بالذكر، أن محافظ كفر الشيخ، كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشكلات المواطنين، بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر ظهرًا من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى بديوان عام المحافظة.