الأربعاء 08 مايو 2024 - 07:27 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"أنتى الأهم" تكتشف مواهب بنات "الأسمرات".. غدا

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 08:48:00 مساءً

تنظم مبادرة "أنتي الأهم" حملة توعية صحية غدا الأربعاء لطالبات مدرسة "تحيا مصر" بحي الأسمرات بالمقطم من خلال الرسم والتلوين.
 
و"أنتي الأهم" حملة أطلقتها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة عام 2015، بهدف النهوض بالمرأة والطفل، وتسليط الضوء على قضاياهم، ودعم المساواة بين الجنسين.
 
وقال د.عمرو حسن، استشاري النساء والتوليد ومؤسس المبادرة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الفنانة ياسمين صبري سفيرة "أنتي الأهم" ستقوم بتوزيع كتب تلوين للتوعية الصحية أصدرتها المبادرة بعنوان "علي يتحدى التدخين" و"ليلى وعظامها الهايلة"، وتتضمن معلومات للتوعية الصحية على هيئة رسومات يقوم الأطفال بتلوينها لجذبهم لتقبل المعلومة بطريقة شيقة.
 
وتبدأ الحملة بمدرسة "تحيا مصر" وتقوم ياسمين صبري بالتلوين مع الطالبات واكتشاف مواهبهن في الغناء والتمثيل.
 
كما تتضمن الحملة زيارة للمركز الطبي بحي الأسمرات لقياس الضغط والسكر والوزن وكثافة العظام للسيدات، وتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، وعمل عيادات لكشف الباطنة والنساء والأطفال والرمد وتوزيع أدوية مجانية.
 
واختيرت الفنانة الشابة ياسمين صبرى، سفيرة لحملة "أنتي الأهم" قبل شهرين، وشاركت في احتفالية "ابتسامة من ذهب"، التي نظمتها مستشفى سرطان الأطفال 57357 بالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة في سبتمبر الماضي في إطار الاحتفال بالشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الأطفال.