الجمعة 26 أبريل 2024 - 08:20 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مفتي الجمهورية يهنئ السيسي والشعب بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الأربعاء 29 يونيو 2016 08:19:00 مساءً

هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام،مفتى الجمهورية، السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى ،رئيس الجمهورية، والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى 30 يونيو .
 
وقال مفتى الجمهورية فى كلمته التى وجهها للشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو : نتقدم بخالص التهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، وأدعو جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة،والاصرار والعمل والانتاج ،من أجل رفعة وطننا العظيم  وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات .
 
ودعا مفتى الجمهورية جموع الشعب المصرى إلى وحدة الصف والهدف والتكاتف التام فى مواجهة جماعات التطرف والارهاب والتخريب والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية ، لافتا إلى أن مصرنا الغالية لاتزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للإرتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب .
 
وأوضح مفتى الجمهورية أن ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصرى العظيم الذى رفض الخضوع لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب .
 
وأكد مفتى الجمهورية أن التحلى بروح ثورة 30  يونيو،ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ التى يجب التمسك بها فى حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وجيشها من كل مكروه وسوء.