الأربعاء 15 مايو 2024 - 08:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جامعة بني سويف الأحد القادم فتح باب اختبارات القدرات كلية التربية الرياضية والفنون التطبيقية

الثلاثاء 05 يوليو 2016 04:02:00 مساءً

كتبت/آيه عبدالكريم
 
أعلن أ.د/أمين لطفي - رئيس جامعة بني سويف، عن فتح باب اختبارات القدرات المؤهلة لقبول الطلاب الذين انتهوا من امتحان شهادة الثانوية العامة علمي بشعبتيها (علمي علوم – علمي رياضة) من محافظة بني سويف وجميع محافظات الصعيد عام 2016، للتقدم لاختبارات قدرات كلية الفنون التطبيقية، وأما بالنسبة للقبول بكلية التربية الرياضية يتم القبول لجميع الشعب، وذلك اعتبارا من الأحد القادم الموافق 10يوليو 2016 ولمدة أسبوع شاملة الجمعة والعطلات الرسمية.
أكد أ.د/أمين لطفي، أن الاختبارات ستقام تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة الجامعة، مشيرًا أنه سيتم إعلان نتائج هذه الاختبارات بعد فترة وجيزة ويتم تزويد برنامج التنسيق الإلكتروني بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات ليتم الترشيح بناءً عليها.
وقد أشار أ.د/محمد محمود خضر – نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون التعليم والطلاب، إلي أن استقبال الأوراق يتم في مبنى كلية التربية الرياضية والفنون التطبيقية بشرق النيل، وتبدأ بعد ذلك مباشرة الاختبارات عقب استيفاء البيانات الموجودة بالأوراق المدرجة بالمظاريف.
وجدير بالذكر أن مكتب التنسيق بجامعة بني سويف يقوم سنويًا بتنظيم هذه الاختبارات والإشراف عليها، حيث يتم استخراج البطاقات والنماذج الخاصة بهذه الاختبارات من خلال مقر الكليات، ويشمل ملف التقدم أصل رقم الجلوس ، وأربعة صور شخصية.