الجمعة 17 مايو 2024 - 05:44 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير الإعلام العُماني: الإعلام جزء أساسي من منظومة العمل في المؤسسات الحكومية

الخميس 29 ديسمبر 2016 02:44:00 مساءً

 

أكد  الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام أنَّ الإعلام جزء أساسي من منظومة العمل في المؤسسات الحكومية وأداة التواصل مع الرأي العام، جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها بمناسبة افتتاح أعمال برنامج "دوائر الإعلام بالمؤسسات الحكومية.. التحديات والطموحات"، المرحلة الرابعة.
وقال الحسني أن هذه المرحلة تأتي استكمالًا للمراحل الثلاث السابقة بهدف رفع مهارات القائمين على دوائر العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الحكومية. مشيراً إلى أن تنفيذ البرنامج جاء بإشرافٍ من مجلس الوزراء بالتعاون بين وزارة الإعلام وجامعة السلطان قابوس والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومؤسسة تومسون الدولية للتدريب في لندن.
يستهدف البرنامج المُتدربين العاملين في دوائر الإعلام والعلاقات العامة في الوزارات من أجل إيجاد كادر مؤهل تستطيع من خلاله المؤسسات الحكومية التعامل مع وسائل الإعلام والرأي العام بمهنية واحترافية.  وبلغ عدد الجهات المشاركة في البرنامج أكثر من 20 مؤسسة حكومية.
تتناول المرحلة الرابعة من البرنامج أهم التحديات التي تواجه دوائر الإعلام بالمؤسسات الحكومية في مُقابل الطموحات المرجو تحقيقها من خلال تقديم العديد من أوراق العمل، تتضمن أوراق العمل مناقشة علاقة دوائر الإعلام في المؤسسات الحكومية بوسائل الإعلام، و"علاقة الصحفيين بدوائر الإعلام" و"علاقة الإعلاميين في الإذاعة والتلفزيون بدوائر الإعلام"، و"إدارة وسائل التواصل الاجتماعي" و"الشراكة مع الفاعلين في الشبكات الاجتماعية".