السبت 18 مايو 2024 - 05:58 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الاتحاد الآسيوي يشيد بخربين الهلال "أبرز مواهب آسيا"

الجمعة 07 يوليو 2017 11:04:00 مساءً

الاتحاد الآسيوي يشيد بخربين الهلال "أبرز مواهب آسيا" صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الاتحاد الآسيوي يشيد بخربين الهلال "أبرز مواهب آسيا"، الاتحاد الآسيوي يشيد بخربين الهلال "أبرز مواهب آسيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الآسيوي يشيد بخربين الهلال "أبرز مواهب آسيا".

صحيفة اليوم أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالمهاجم السوري عمر خربين، المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك في تقرير نشره الاتحاد الآسيوي عن أبرز اللاعبين الذين شاركوا في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، "تألق عمر خربين في الفترة الأخيرة مع نادي الهلال السعودي؛ حيث أسهم في تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017".

وأضاف الاتحاد الآسيوي في بيانه "شارك خربين في نسختين من بطولة آسيا تحت 23 عامًا؛ حيث سجل 3 أهداف في تصفيات النسخة الأولى، في حين أنه كان أفضل هداف في تصفيات النسخة الثانية".

وأنهى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانه "أما على صعيد النهائيات، فلم يسجل عمر أي هدف في عمان؛ لكنه سجل ثلاثة أهداف في النسخة الثانية في قطر".