السبت 18 مايو 2024 - 05:34 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سيلفا يؤكد رغبة باستوري بالرحيل عن باريس سان جرمان

الخميس 11 يناير 2018 07:26:00 مساءً

أكد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، قائد باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، رغبة زميله لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، بالرحيل عن فريق العاصمة في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح سيلفا ,بعد تأهل سان جرمان إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة, “أعتقد أن باستوري أبلغ النادي رغبته بالرحيل، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق”.

وتأخر باستوري بالعودة إلى صفوف فريقه بعد عطلة الأعياد ونقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية أنه عمل على حل مشاكل خاصة، فيما أكد اللاعب أن تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه يرغب في ترك النادي، وقال اللاعب “أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (…) لدى بعض المشاكل الخاصة لحلها”.

وانضم باستوري، المكنى “إل فلاكو” (النحيل)، إلى سان جرمان عام2011 مقابل 40 مليون يورو قادما من باليرمو الإيطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين.

وخاض باستوري (28 عاما) مباراته الأخيرة مع سان جرمان في 20 ديسمبر الماضي، ودع بعدها جماهير ملعب “بارك دي برانس” بحركة بيديه، في ظل صياح الجماهير “باستوري في باريس!”، بينما نقلت تقارير صحافية رغبة إنتر الإيطالي بضمه إلى صفوفه.