الجمعة 17 مايو 2024 - 07:23 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios

السبت 07 يوليو 2018 07:02:00 مساءً

أعلنت شركة بوكيمون المطورة للعبة Pokemon Quest عن تحميل لعبتها المجانية أكثر من 7.5 مليون مرة على حدة تحكم الألعاب Nintendo Switch ومنصات الهواتف الذكية iOS / Android.

تم توفير اللعبة لأول مرة لمستخدمى Nintendo Switch فى أواخر مايو قبل إطلاقها فى Apple App Store و Google Play Store فى 27 يونيو.

وتظهر أحدث البيانات أن Pokemon Quest حققت أرباحًا تزيد عن 3 ملايين دولار خلال الأسبوع الأول على متجر التطبيقات ومتجر Google Play، وكان مستخدمو iOS مسئولين عن أكثر من نصف هذا المبلغ، فى حين ساهم اللاعبون فى اليابان بنسبة 31٪ من الإجمالى، بينما كان اللاعبون فى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية الفضل فى 25٪ و 12٪ من الإيرادات.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى فتعد بوكميون كويست من ألعاب المعارك المسلبية والسهلة، إذ يخوض المستخدم المعارك بالضغط على شاشة اللمس الخاصة بهاتفك، وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية إلا أن هناك عمليات شراء داخل التطبيق تتراوح أسعارها بين 2.99 دولار و29.99 دولار، والتى تشمل الحجارة التى تزيد من الضرر الذى يحدثه بالوكيمون الخاص بك عندما يهاجم الخصم، والبعض الآخر الذى يساعد فى استعادة صحة بوكيمون أثناء المعركة.