السبت 18 مايو 2024 - 01:45 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جامعة المنيا تستضيف البطولة التاسعة للسباحة .

الجمعة 18 أغسطس 2023 10:45:00 مساءً

 
 
كتب: طه سليمان
استقبلت جامعة المنيا للمرة الثانية علي التوالي بطولة الصعيد التاسعة للسباحة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصرى للسباحة.
 تقام البطولة بحمام سباحة جامعة المنيا، خلال الفترة من ١٢ أغسطس حتى ٢٠ أغسطس ٢٠٢٣ م، بمشاركة ١١٣٠ سباحًا وسباحة من ثماني محافظات بضم ٢٠ ناديا ومركز شباب بصعيد مصر، والتى ينظمها الاتحاد المصرى للسباحة فرع منطقة الصعيد.
تستمر المنافسات لليوم السادس في مختلف السباحات، ثم بطولة المسافات الطويلة ١٥٠٠ م وتستمر المسابقات حتى ٢٠ أغسطس الجارى في جميع السباقات الفردى والمجموعات.
جدير بالذكر أن البطولة تقام بمحافظة المنيا للمرة الثانية بمشاركة ٨ محافظات هي المنيا وبنى سويف وأسيوط والبحر الأحمر وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، بعدد ٢٠ ناديًا ومركز شباب، بمشاركة أكثر من ١١٣٠ سباحًا وسباحة لأول مرة في بطولات الاتحاد بالصعيد، وتقام المسابقة خلال تسعة أيام من ١٢ إلى ٢٠ اغسطس بحمام سباحة جامعة المنيا.
 تقام المسابقات لمختلف الفئات العمرية، وفى جميع السباقات الفردية والتتابعات، والفرق، في سباحات الحرة (الكرول) وسباحة الصدر (البرست) وسباحة الظهر (الباك) وسباحة الفراشة (الدولفين). 
تعقد دورة تدريبية للمدربين لمدة ٦ أيام على هامش البطولة في الفترة من ١٢ إلى ١٧ أغسطس، ومهرجان للبراعم بمحافظة المنيا يقام يوم ١٩ أغسطس، ويوم ٢٠ أغسطس مهرجان السباحة مسافات طويلة، تغطية إعلامية وبث مباشر من المركز الإعلامى بالمنيا، شارك في التنظيم شباب الملف الشبابى لمركز شباب المدينة أ، وطلاب التدريب الصيفى من كلية التربية الرياضية.