الاثنين 13 مايو 2024 - 09:04 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تكريم صناع نصر أكتوبر المجيد و نجوم الفن فى الموسم الثقافى الأول بجامعة عين شمس

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 11:46:00 صباحاً

كتبت: رباب نصار
فى إطار احتفالات جامعة عين شمس بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ؛ ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة بالجامعة أولى فاعليات الموسم الثقافى بإقامة إحتفالية بعنوان " أكتوبر 1973 : إنتصارات و إنجازات " تحت رعاية  أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و إشراف أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع ، فى تمام الحادية عشر من صباح يوم الخميس الموافق 20 من أكتوبر الجارى بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة.
تهدف اللإحتفالية - التى تقام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية - إلى تنمية الوعى الوطنى لدى طلاب الجامعة و غرس روح النصر فى نفوسهم و تحفيزهم للعمل من أجل رفعة و تقدم الوطن ، و ذلك من خلال تقديم القدوة و المثل الأعلى من النماذج العسكرية التى شاركت فى حرب أكتوبر المجيدة .
كما سيتم تكريم عدد من القادة العسكريين بمنحهم درع الجامعة من بينهم " الفريق أركان حرب عبد المنعم خليل قائد الجيش الثانى الميدانى سابقاً، اللواء أركان حرب على حفظى محافظ سيناء الأسبق ، اللواء بحرى يسرى قنديل قائد القوات البحرية الأسبق" .
هذا إلى جانب تكريم عدد من نجوم الفن الذين شاركوا بأعمالهم فى تجسيد ملحمة النصرالوطنية من بينهم الفنان القدير محمود يس و الفنان القدير محمد صبحى و المنتج و الماكيير د. محمد عشوب و الفنان هيثم أحمد زكى نيابة  عن والده الفنان الراحل أحمد زكى".
 تتضمن الإحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن نصر أكتوبر المجيد و عدد من الفقرات الفنية يقدمها كورال الجامعة .