الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 07:18 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هل ستكون شركة المحفظة الخيار الأول للتداول؟ Almahfaza review

السبت 07 سبتمبر 2019 09:57:38 مساءًمشاهدات(232)

 

هل ستكون شركة المحفظة الخيار الأول  للتداول؟ Almahfaza review

من خلال إستعراض شركة المحفظة، نستطيع تعريف الشركة على أنها شركة وساطة للتداول عبر الإنترنت تأسست عام 2018، ومقرها الرئيسي جزيرة مارشال. تعتمد في أسلوبها على مراعاة ظروف المتداولين وتحاكي متطلباتهم والهدف الأساسي للشركة مساعدة المتداول على الوصول لتحقيق أعلى نسب من الأرباح المالية والنجاحات الإقتصادية.

 

ميزات شركة المحفظة(Almahfaza review)

باستعراض ميزات شركة المحفظة، سنجد أنها تتمتع بمزايا رائعة جعلتها الوجهة الأولى لأغلب المتداولين رغم حداثة إنشائها نستعرض منها الآتي:

* أهم علامة فارقة في شركة المحفظة إستخدام تقنية WisdomHub، وهي تكنولوجيا متطورة تفردت باستخدامها شركة المحفظة بعد دراسة من قبل الخبراء والمختصين، وتساعد المتداول على معرفة ما يتوجب عليه عمله في السوق، أيضا تساعد المتداول على معرفة أحدث التحليلات الإقتصادية للسوق، إضافة إلى آراء الخبراء حول توقعات الأرباح، مما يساعد المتداول على تكوين صورة واضحة واتخاذ القرار المناسب حول صفقاته المالية.

* تعتبر شركة المحفظة وسيط مالي وليست من صناع السوق، حيث تستخدم أسلوب المعالجة المباشرة (STP)،  كما تستخدم في وساطتها  شبكة الإتصالات الإلكترونية، وذلك لضمان توفير أفضل الأسعار للمتداولين.

* تتمتع شركة المحفظة بدرجة أمان عالية بلغت 100%، وهناك خطط تم وضعها على أيدي أمهر الخبراء لتشفير معلومات المتداول، إضافة إلا أنه تم عمل حسابات منفصلة لكل متداول لضمان الخصوصية.

* تستخدم المحفظة اللغة العربية واللغة الإنجليزية أكثر اللغات عالمية وشيوعا عبر العالم.

* شركة المحفظة وسيط غير ربحي، حيث أنها لا تتقاضى رسوم أو عمولات على التداول، إضافة إلى أن الهوامش لديها ثابتة وغير متغيرة وتجني المال من هذه الهوامش الثابتة، الأمر الذي يساعد المتداول على معرفة التكاليف مسبقا وجني أرباح وتحقيق نتائج أفضل.

* هناك جوائز مالية ومكافآت نقدية من شركة المحفظة تقوم بتقديمها حسب نشاط المتداول، حيث تقوم بتعيين أهداف محددة يتوجب على المتداول إجتيازها. وعند تحقيقها يتم تزويد حساب المتداول بمكافآت مالية تحفيزية وهذه ميزة تحسب لها. وكلما زاد التداول تزيد نسبة المكافآت التشجيعية.

 

* قامت المحفظة بإطلاق موقعها باللغة العربية منذ 6 أشهر، وذلك لغايات التسهيل على المتداولين من العالم العربي التعرف على مزايا وخدمات الشركة بشكل أسهل وأوضح، مما أدى لزيادة الإقبال عليها من قبل العملاء العرب.

* تقدم شركة المحفظة حسابات تداول خالية من المقايضة أو عمولات تبييت الصفقات، خصوصا لعملائها المسلمين، ومنصة تداول تعتمد على البساطة، وذلك لا يتعارض مع كونها متطورة وقوية ومنصة يمكن الإعتماد عليها والوثوق بها.

* تسعى المحفظة بالميزات التي تقدمها لكسب رضى العملاء والثقة العالية بها عن طريق التفرد بكل الميزات التي ذكرناها، كما أنها تراعي الفروق بين المتداولين كل متداول حسب إمكانياته المادية.

* تستخدم المنصة أكثر من 300 من الأصول المالية وتتضمن العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع وصناديق الإستثمار المتداولة.

* يستطيع المتداول أن يبدأ بحد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار فقط.

 

كل هذه الميزات التي تم ذكرها أعلاه، تقوم باستعراض المحفظة على أنها إحدى شركات الوساطة المميزة والفريدة من نوعها في العالم العربي.