تهنئه

يونيو 27, 2026 - 23:25
 0  13
تهنئه

يتقدم الزميل محمد اغا  بخالص التهاني والتبريكات للسيد الاستاذ سمير شحاته نائب رئيس مجلس مركز ومدينة سمسطا بمناسبة عقد قران وزفاف نجلته الآنسة علياء سمير وذلك على الأستاذ محمود أحمد عبد الغني حيث شهد مسجد ابوالبركات بزاوية الناويه هذا الحدث في حضور كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والأمنية والشعبية حيث تبارى الجميع لتقديم التهنئة بعقد الزفاف للسيد سمير شحاته لما يتمتع به من حسن الخلق والتواضع الجم وسرعة الاستجابة لتلبية احتياجات المواطنين من كل الفئات على حدا سواء ونحن إذ نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعروسين داعياً المولى عز وجل أن يبارك لهما وان يبارك عليهما ويجمع بينهما في خير.

هذا هو عنوان صفحتك. مثال على صفحة HTML‏ هذا هو نص صفحتك.

ما هي ردة فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow